أخبار

200 مسجد في «المطلاع»... 25 منها تسلّمتها «الأوقاف»




تعمل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على خطين متوازيين، يتعلّقان بالمساجد، الأول مرتبط بتعيين الأئمة والمؤذنين لتأمين مستلزمات الخط الثاني المتعلّق بتسلّم مساجد جديدة، خصوصاً في المدن الجديدة.
وأفاد وكيل الوزارة المساعد لقطاع المساجد بدر العتيبي، بأن الوزارة بصدد تسلّم العديد من المساجد في مختلف المحافظات، منها 200 مسجد تقريباً في مدينة المطلاع السكنية وحدها، إضافة إلى المناطق الأخرى، مثل جنوب سعد العبدالله وجنوب عبدالله المبارك وغرب عبدالله المبارك، وهو ما يدعو الوزارة لتعيين المزيد من الأئمة والمؤذنين سنوياً.

الكويت تؤكد إدانتها لمجازر الاحتلال الإسرائيلي ضد المخيمات: هذا الكيان لا يكاد يفقه لغة السلام
منذ دقيقة

«الكهرباء» تصرف مكافأة الأعمال الممتازة لـ 16197 موظفاً
منذ 18 دقيقة
وتطرّق العتيبي إلى المساجد التي تسلّمتها الوزارة حتى الآن في مدينة المطلاع، مشيراً إلى «تسلم 13 مسجداً حالياً، وخلال أيام سنتسلّم 12 مسجداً آخر، ليصبح إجمالي عدد المساجد التي تسلّمتها الوزارة 25 من أصل 200 مسجد تقريباً».
وأعلن عن فتح الوزارة الباب خلال الأشهر القليلة المقبلة، لاختبار أئمة ومؤذنين كويتيين ومن دول مجلس التعاون الخليجي، فور الانتهاء من تسكين جميع الناجحين في الاختبار السابق، وعددهم 550 إماماً ومؤذناً، مؤكداً أن الاستعدادات كاملة لعيد الأضحى المبارك حيث سيتم تجهيز مصليات العيد بشكل متكامل.


تعليقات

@ سعود مطلق الخضير
N3
@ فيصل الشايجي أبوناصر
نتمنى ايضاً دار القران للرجال والنساء
@ خالد
نتمنى فتح جميع المساجد ودار القرآن
تسجيل الدخول