أخبار

«السكنية» توقع عقدين لتنفيذ 20 مبنى عاماً في «المطلاع»




- الانتهاء من تنفيذ 116 مبنى عاماً وإيصال التيار الكهربائي لـ 114 منها 
- تسليم مفاتيح 67 مبنى للجهات الحكومية 
- متابعة تنفيذ 22 مبنى عاما يتم تنفيذها حالياً في الضاحيتين N9 وN10

وقع مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف م.راشد العنزي عقدين لتنفيذ حزمة جديدة من المباني العامة في مدينة المطلاع والتي تتألف من 20 مبنى بتكلفة إجمالية قدرها 42 مليونا و468 ألف دينار.

وأكدت المؤسسة في بيان صحافي، اليوم الأربعاء، حرصها على تنفيذ المباني العامة بجودة عالية وتوفير جميع احتياجات سكان المدينة بالتزامن مع سكنهم، كاشفة عن أن مدة تنفيذ العقدين حددت بـ 900 يوم.

وذكرت أن العقد الأول يتضمن تنفيذ 10مبانٍ في 5 ضواحٍ سكنية تشمل 4 مبانٍ لرياض الأطفال في الضواحي N8, 9,10,12 بالإضافة إلى 4 مجموعات محلات في الضاحية N12 ومدرسة ابتدائية وأخرى متوسطة للبنين في الضاحية N7.
وأضافت: يتضمن العقد الثاني تنفيذ 10مبانٍ في 4 ضواحٍ سكنية وتشمل مبنيين لرياض الأطفال الضاحيتين N5, N6 إضافة إلى مدرسة ابتدائية وأخرى متوسطة للبنات في الضاحية N7.
وزادت: سيجري تنفيذ 4 مجموعات محلات في الضاحية N5 وفرع للغاز في الضاحية N6 ومجموعة محلات أخرى في الضاحية N9.
ولفتت المؤسسة إلى أنها تنفذ حاليا 22 مبنى خدميا بمركزي الضاحيتين N9, N10 تشتمل على مركزين صحيين، مركز إسعاف، سوق مركزي، مجموعة محلات، مخفر للشرطة، مبنى بلدية، وحدة اجتماعية، مركز تنمية المجتمع، مكتب بريد، مكتب لوزارة التجارة والصناعة، مقسم هاتف مبنى بريد رئيسي " اضافة إلى مبنى خاص بخدمة المواطن.
وأعلنت عن الانتهاء من تنفيذ 116 مبنى منها 20 مدرسة و26 مسجد وسكن للإمام والمؤذن و3 مراكز صحية ومركزان للإسعاف و20 مجموعة للمحلات وسوقان مركزيان و4 فروع للغاز ومخفرين للشرطة، إضافة لمركز خدمة المواطن ومركزا للإطفاء بالإضافة إلى مبنيين لكل من ( البلدية والوحدة الاجتماعية ومركز تنمية المجتمع ومكتب البريد).
وبينت أنه وبالتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة جرى إيصال التيار الكهربائي لـ 114 مبنى منها، مردفة إلى أنه جرى تسليم مفاتيح 67 مبنى للجهات المستفيدة تمثل مختلف المباني الخدمية بالمدينة ويجري العمل على تشغيلها خدمة لسكان المدينة.


تعليقات

تسجيل الدخول