أخبار

السكنية: بدء إيصال الكهرباء للمباني الحكومية للضواحي الجاهزة في مدينة «المطلاع»




أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إيصال التيار الكهربائي أمس، لعدد من المباني العامة في الضاحية N11 ضمن مشروع مدينة المطلاع السكنية.

وقالت المؤسسة في بيان لها إنه «حرصا على تشغيل خدمات مدينة المطلاع السكنية العامة بالتزامن مع انتهاء المواطنين من بناء قسائمهم، وبناء على توجيهات مجلس الوزراء الموقر بتسريع إيصال التيار الكهربائي للقسائم السكنية والمباني العامة وتعليمات وزير الدولة لشوؤن الإسكان مطلق أبورقبة العتيبي، جرى إيصال التيار الكهربائي لمبنى بلدية الكويت ومبنى خدمة المواطن في الضاحية N11».

وكشفت أنه من المقرر أن يصل التيار الكهربائي الأسبوع الجاري لعدد آخر من المباني في الضاحية ذاتها وتشمل مبنى «مخفر الشرطة والمحلات التجارية والمركز الصحي ومبنى الإسعاف».

وأضافت: حسب الجدول الزمني المقرر يجري العمل على تجهيز إيصال التيار الكهربائي لعدد من المباني العامة الأخرى في الضواحي N8 و N10 و N11 خلال شهر يونيو الجاري.

وأكدت المؤسسة تنسيقها مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بتشغيل المباني لاستلامها خدمة للمواطنين سكان المدينة، مثمنة ‏الجهود المبذولة للمختصين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة والتي أثمرت عن تشغيل القسائم السكنية والمباني العامة في مدينة المطلاع. ‏ ‫


تعليقات

@ عبداللطيف باقري
كفو والله قواكم الله
@ يوسف راشد المذن
الحمدلله
@ طلال عبد مزعل رشيد راشد العنزي
١
@ احمد محمد الظفيري
الصرف الصحي مايقل اهميه عن التيار الكهربائي متى يخلص؟؟!
@ طلال عبد مزعل رشيد راشد العنزي
سلام
@ عبدالله عبيد العنزي
نبي الصرف الصحي بنسكن. وتورطنا
@ محمد رخيص الفضلي
البيوت اهم متى
@ وليد خالد العثمان
خلص شهر ٦ ولا في كهرباء بس كلام
تسجيل الدخول