أخبار

"السكنية": ايصال التيار الكهربائي لأولى ضواحي المطلاع غدا




•    المرحلة الأولى تشمل 765 قسيمة سكنية في الضاحية N11

•    ستعلن المؤسسة بدءا من ابريل المقبل عن قسائم مشمولة بإيصال التيار الكهربائي

أعلن نائب المدير العام لشئون التنفيذ المهندس راشد العنزي بأن وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ستقوم بإيصال التيار الكهربائي لمحطة التحويل الرئيسية 4D في الضاحية N11 والواقعة ضمن مشروع مدينة المطلاع السكنية غداً الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023.

و بين المهندس راشد العنزي أن إيصال التيار الكهربائي للمحطة المذكورة سيساهم في تغذية 19 محطة فرعية تغطي 765 قسيمة سكنية في الضاحية N11 بالإضافة إلى مسجد محلي وسكن امام ومحلات تجارية.

وأضاف بأنه سيتم فتح باب استقبال طلبات تقديم استخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي للمواطنين المستفيدين من هذه القسائم عبر تطبيق سهل الحكومي ابتداء من الخميس المقبل لكي يتمكنوا من استكمال إجراءات مراجعة وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة لإيصال التيار الكهربائي لقسائمهم السكنية.

وبين بأن القسائم التي ستستفيد من إيصال التيار الكهربائي في هذه المرحلة هي : 

1- عدد 127 قسيمة  في القطعة 2 من الضاحية N11 وهي القسائم :   
من القسيمة رقم 107 وحتى القسيمة رقم 233 .
2- عدد 638 قسيمة في  القطعة 3 من الضاحية N11 وهي القسائم : من القسيمة رقم 1 إلى 295  و من القسيمة رقم 344 إلى 355 و من القسيمة رقم 377 إلى 395 و من القسيمة رقم 403 إلى 674 و من القسيمة رقم 701 إلى 740  
.
وأكد العنزي بأن المؤسسة ستقوم بدءً من إبريل المقبل بالإعلان تباعا عن قسائم أخرى مشمولة بإيصال التيار الكهربائي بعد الإنتهاء والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

ولفت إلى أنه قد جرى الإنتهاء من الأعمال لهذه القسائم قبل انتهاء الموعد التعاقدي بـ 9 أشهر، حيث كان من المقرر انجازها حسب  البرنامج الزمني في نهاية ديسمبر 2023.

وبارك نائب المدير العام لشئون التنفيذ المهندس راشد العنزي للمواطنين أصحاب القسائم السكنية المذكورة أعلاه وصول التيار الكهربائي ، مؤكداً أن مقاولي المؤسسة قد تأكدوا من كافة الأعمال المطلوبة منهم لتشغيل المحطة المستهدفة وأثنى على الجهود المبذولة من قبل وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة لإيصال التيار الكهربائي لمحطات الكهرباء الرئيسية والتعاون المقدم من طرفهم مع العاملين في المؤسسة طيلة الفترات الماضية.


تعليقات

تسجيل الدخول