أخبار

منازل «المطلاع» مضاءة خلال مارس المقبل




الانباء / دارين العلي :

توقعت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء أن تبدأ الوزارة استقبال طلبات المواطنين لإيصال التيار في مدينة المطلاع خلال شهر مارس المقبل. 

وقالت المصادر إن قطاع شبكات النقل قد انتهى الأسبوع الماضي من تشغيل جميع محطات الجهد الفائق 400 كيلو فولت في المنطقة وعددها 4 محطات تعمل بكامل قدرتها التشغيلية التي تبلغ حوالي 4000 ميغاواط وهي: 1Z، 2Z، 3Z، 4Z. وأوضحت ان مطلع فبراير المقبل سيشهد بدء خطة تشغيل محطات التحويل جهد 132/11 كيلو فولت وعددها 36 محطة تحويل رئيسية، حيث سيتم البدء بتشغيلها تباعا وحسب الخطة الزمنية الموضوعة لذلك. ولفتت المصادر إلى انه وبمجرد تشغيل محطات الجهد المنخفض سيتمكن قطاع شبكات التوزيع من ايصال التيار الى محطات التوزيع الفرعية الجاهزة في المنطقة، لافتة إلى المنازل الجاهزة يمكن أن يصلها التيار بحلول شهر مارس المقبل.


تعليقات

@ عبدالله حمود الجعيب
سلام
@ طلال بو عبدالله
الله يبشركم بالخير و منتظرين امر بناء الضواحي المتبقية للمطلاع بأسرع وقت ممكن
@ احمد محمد الظفيري
اتمنى ولكن لا اتوقع، لأن بدون توصيل جورة البيت بالمنهول الرئيسي ماراح يوصلون التيار للقسايم، وزارة الاشغال مطوله على سالفة توصيل جورة البيوت بالمنهول الرئيسي، ولا في محطه تنقيه لا دائمه والمؤقته للحين مابلشوا فيها. اتمنى قبل لا تطيرون الناس بالعجة اسألوا وزارة الاشغال .
@ مشعل الصراف
الله يعطيكم العافيه اخوي احمد ما اعتقد انه الموضوع مرتبط بجورة البيت التابعه للاشغال والدليل منطقة غرب عبدالله مبارك تم توصيل الكهرباء لها قبل جورة البيت من قبل الاشغال واللي صار عليها تأخير كثير موضوع الجورة
@ ناصر صبيح
اللهم اطرح فيها البركة وعافنا واعف عنا
تسجيل الدخول