أخبار

مطلق العتيبي: تمديد خطوط الضغط العالي إلى «المطلاع»... يكتمل مطلع يونيو




كشف الوكيل المساعد لقطاع شبكات النقل في وزارة الكهرباء المهندس مطلق العتيبي، عن انتهاء أعمال تمديد خطوط الضغط العالي 400 كيلو فولت، إلى مدينة المطلاع السكنية بداية يونيو المقبل.
وقال العتيبي، في تصريح صحافي، إن «قطاع شبكات النقل الكهربائية يعمل على قدم وساق لإنجاز الأعمال الكهربائية المتعلقة بمدينة المطلاع، خصوصاً التي تتعلق بخطوط الضغط العالي، حيث يتم ايصال ما يقارب 4 أبراج بشكل يومي وبحسب الظروف الجوية التي تتناسب مع تلك الأعمال».
وأشار إلى «تغذية مدينة المطلاع عبر خطين ضغط عالي بقدرة 4000 ميغاواط، حيث يجري إنجاز أعمال إيصال وشد الموصلات الكهربائية لهما»، لافتاً إلى وجود متابعة حثيثة لكافة تلك الأعمال، من أجل إنجازها في المواعيد المحددة، وتوزيع الأحمال الكهربائية على المطلاع كاملة.
وتطرق العتيبي إلى التنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، التي تمكنت أخيراً من توقيع 9 عقود لربط محطات التحويل الرئيسية داخل المنطقة بعضها ببعض، لافتاً إلى تكاتف جهات الدولة ذات العلاقة، من أجل إنجاز أعمال البنية التحتية كاملة داخل المطلاع.


تعليقات

@ حسين
الله كريم إن شاء الله
@ عبداللطيف باقري
ان شاء الله وبتوفيق من الله كلشي يخلص بسرعه
@ ماجد يوسف بهلول الشمري 99315559
الحمدلله إن المهندس مطلق هو وكيل شبكات النقل وللعلم من بداية التعيين واهو بشبكات النقل وتدرج بالوظائف الإشرافية بهذا القطاع ولو اي مهندس غيره ما يقدر على الإنجاز ، الله يوفقه ويحفظه ?
@ مبارك عوض الصليلي
الحمدالله
تسجيل الدخول