أخبار

اعتماد المخطط التنظيمي المعدّل لمدينة المطلاع السكنية




الانباء/ عادل الشنان :

أصدر مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م . بدر الوقيان قرارا إداريا رقم ( 13 ) لسنة 2021 بشأن اعتماد المخطط التنظيمي المعدل لمدينة المطلاع السكنية وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم (47) لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية والقوانين المعدلة له وعلى القانون رقم (27) لسنة 1995 في شأن إسهام نشاط القطاع الخاص في تعمير الأراضي الفضاء المملوكة للدولة في أغراض الرعاية السكنية والقوانين المعدلة له.

وعلى قرار وزير الدولة لشئون الإسكان رقم (53) لسنة 2019 بتاريخ 23 /12 /2019 في شأن تشكيل لجنة اعتماد المخططات التنظيمية، وعلى كتاب رئيس لجنة اعتماد المخططات التنظيمية لمشاريع المؤسسة رقم (1646) بتاريخ 2021/04/13 بخصوص موافقة اللجنة على اعتماد المخطط التنظيمي المعدل رقم "ح-002- PD - GN" لمدينة المطلاع السكنية وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل، حيث تقرر التالي.
مادة أولى: اعتماد المخطط التنظيمي المعدل رقم "ح-002- PD - GN" لمدينة المطلاع السكنية.

مادة ثانية: يتولى قطاع التخطيط والتصميم (إدارة التنسيق والبرامج) تزويد بلدية الكويت بنسخة أصلية من المخطط التنظيمي المعتمد من المؤسسة لتقوم البلدية بإصدار التراخيص واتخاذ جميع الإجراءات الخاصة بها، وكذلك تزويد جميع الوزارات والجهات ذات العلاقة بنسخة من المخطط المذكور.

مادة ثالثة: يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وعلى كل فيما يخصه تنفيذه، وينشر بالجريدة الرسمية.


تعليقات

تسجيل الدخول