أخبار

الكهرباء : دخول 3 خزانات أرضية بمنطقة المطلاع العالي بسعة إجمالية 165 مليون جالون إمبراطوري لزيادة المخزون الاستراتيجي للمياه




علن الوكيل المساعد لقطاع مشاريع المياه وقطاع تشغيل وصيانة المياه بالتكليف المهندس حمود الروضان عن انتهاء الوزارة من تنفيذ خط المياه العذبة قطر 1200 مم الذي يمتد من مجمع توزيع مياه ميناء عبدالله إلى مركز النويصيب الحدودي، والذي يغذي كل من المناطق التالية: شاليهات ميناء عبدالله – بنيدر – الضباعية – محطات تعبئة الجليعة ومنطقة علي صباح السالم.

وأشار الروضان في تصريح صحفي إلى دخول 3 خزانات أرضية بمنطقة المطلاع العالي (المرحلة الثانية) بسعة إجمالية 165 مليون جالون إمبراطوري لزيادة المخزون الاستراتيجي للمياه في دولة الكويت.

وأكد حرص قطاعات المياه على تنفيذ المشاريع المائية وفقاً لاحتياجات جميع القطاعات في الدولة متزامنة مع مشاريع الدولة الإنمائية.

قال “إن تنفيذ مثل هذه المشاريع يأتي في إطار حرص الوزارة زيادة مخزونها الاستراتيجي من المياه العذبة وتوفيرها للسكان لاسيما المدن السكنية الجديدة، وتماشيا مع خطة الوزارة الرامية للتوسع في مد شبكات المياه العذبة لجميع أنحاء البلاد”.


تعليقات

@ نواف محمد عايض
متى استلام شهادته n7
تسجيل الدخول