أخبار

«السكنية»: 2370 مواطناً في «المطلاع» تسلموا شهادات قسائمهم




 

- 8000 مواطن حصلوا على مواعيد مسبقة من خلال المنصة الإلكترونية

كشف المتحدث الرسمي بإسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح، اليوم الأحد، عن تسليم الإدارات المختصة 3599 شهادة لمن يهمه الأمر للمواطنين أصحاب القسائم الجاهزة ضمن مشروعي مدينة المطلاع السكنية (2370) وجنوب عبدالله المبارك (1229) حتى يوم الخميس الماضي.

وأشار الرويح، إلى أن ما يقارب 8000 مواطن حصلوا على مواعيد مسبقة من خلال المنصة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة لزيارة المؤسسة بهدف الحصول على شهادات لمن يهمه الأمر والمخطط "الكروكي" لإستكمال اجراءات بناء قسائمهم السكنية.

وأكد الرويح، أن المؤسسة تحرص خلال عملية توزيع الشهادات على الإلتزام بآلية التباعد الإجتماعي والاجراءات الصحية والضوابط الاحترازية التي دعت لها السلطات الصحية وحسب آلية ثابتة ومرنة.


تعليقات

@ طلال عسكر خالد المطيري
تمام ? الستلمنا أحنا بس ليش ما تقول الي الان لم ياخذو امر البناء من البلديه الحين زتو من مشكله صغير وكبرتوه راح تسلمون ضواحي المتبقيه من المطلاع عاد تعال اخذ موعد مره ثانيه وشوف الزحمه وهني المشكله ف نبى نعرف البلديه متي تعطينا أمر البناء شي يعقد الواحد تروح المطلاع تلاقي المدارس الجمعيات مبنيه وعلى وشك الانتهاء اما قسائم المواطنين من هم استلموا من الإسكان ماشفت ولا قسيمه وكله من البلديه لم تعطينا أمر البناء أتمنا الاستعجال من البلديه ول كل عارف الجو عندنا اذا صار حار يتعطل البناء محد يقدر يتحمل حرارة الجو عندنا ولا أحنا نتحمل هذا التأخير
تسجيل الدخول