أخبار

ضاحية N10 في المطلاع صداع برأس «السكنية»




مع اقتراب تسلّم المؤسسة العامة للرعاية السكنية مشروع المطلاع السكني، المقرر مطلع نوفمبر المقبل، تمهيدا لبدء التسليم الفعلي المرحلي قبل نهاية العام الجاري،

حسب متابعتنا للمشروع فأن ضاحية N10 في المطلاع تعاني تأخيرا في معدلات التنفيذ الشهرية مقارنة بالضواحي الأخرى من المشروع.

و نسب الإنجاز الفعلية في ضاحية N10 حتى أواخر اغسطس الماضي بلغت %53‎، وهي تعد من اقل الضواحي تقدما في البرنامج الزمني الشهري للمشروع،

حيث ان وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان، د. رنا الفارس، أوصت بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها زيادة معدلات الإنجاز الشهرية، ضمانا لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وتقليص مدة التأخير من خلال تكثيف المعدات والعمالة في المشروع.

وكانت الوزيرة أعلنت، في تصريح صحافي، قيامها بزيارة ميدانية إلى الضاحية N10 في مشروع مدينة المطلاع السكنية للوقوف على آخر المستجدات بالمشروع، مبينة أنها حرصت على الاجتماع بالمقاول المسؤول في الموقع، وأكدت ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز في عملية التنفيذ، من أجل ضمان سرعة تسليم المشروع للمواطنين.


تعليقات

@ محمد حسين غلوم دشتي
مادري لي متى ناطرينا ندش قبورنا وتسلمونا بس كافي اذلال في المواطن حسبي الله عليكم اذا المشروع متاخر صرفو لنا مبالغ كل على قد ايجاره اللي يدفعه ما تقولون لنا شلون بنبني ومعاشاتنا كلها تروح للايجار !!!!
@ فهد سلطان ابراهيم علي
اهي بس ايجار والتزامات النفقات للمحكمه ولا قرض البنك الله المستعان
@ نواف محمد عايض
كل شوي طلع موضوع اهم شي تاخر
@ فهد عطاالله المطيري
راح تجي القيامه وحنى للحين نفس الموضوع
@ خالد الخالدي
متى البدل الخارجي وشنو سبب الوقف للبدلات
@ فهد محمد العجمي
N10 راح توقف توزيع التصاريح وسبه
@ عبدالله احمد المشجري
متى البدل الخارجي ؟؟؟؟؟؟؟؟
@ علي العنزي
الحل زيادة بدل الاجار
@ محمد رخيص الفضلي
الحمد لله والشكر على كل حال
تسجيل الدخول