أخبار

بدء اجراءات استلام قسائم المطلاع




الانباء/ عادل الشنان :

تأكيداً لما نشرته "الانباء" حول الترتيب لإجراءات الاستلام المبدئي لقسائم مشروع مدينة المطلاع السكنية بارك سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بدء إجراءات الاستلام الابتدائي للمشروع في بداية شهر نوفمبر على ان تبدأ عملية التسليم الفعلي المرحلي للقسائم الإسكانية قبل نهاية عام 2020.

جاء ذلك خلال لقاء سمو رئيس الوزراء مع وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الإسكان د. رنا عبدالله الفارس ومدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م.بدر الوقيان حيث استعرضت الفارس ما تم إنجازه خلال الشهور القليلة الماضية من قبل فريق العمل، من تكثيف للأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لمشروع مدينة المطلاع السكنية، والتي تعتبر أكبر مشروع إسكاني في تاريخ الكويت والمنطقة.
ورفعت وزيرة الإسكان لسمو رئيس مجلس الوزراء خطة ومراحل استلام المشروع تمهيداً لتسليمها للمواطنين من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد عن سعادته ومباركته للخطوات التي تم انجازها في تحقيق طموحات المواطنين من خلال الاجتهاد في تسريع وتيرة الإنجاز التي تكللت بجاهزية المؤسسة للبدء باجراءات استلام المشروع بالرّغم من الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد من تداعيات ازمة كورونا والحظر الكلي والجزئي والعزل التام لمناطق تواجد عمالة المشروع.

وأشاد الخالد بجهود فريق العمل المكلف بمتابعة ملف مشروع مدينة المطلاع السكنية، مبيناً ان الإصرار والعزيمة والسعي الجاد للإسراع في الخطوات المتعلقة باستلام المشروع وبدء توزيع القسائم الإسكانية على المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر المضي في بناء منازلهم في هذه المدينة الجديدة.

بدورها وصفت الفارس أن هذه الخطوة تعد "بشرى" طال إنتظارها لجميع المواطنين الذين تم تخصيص قسائم إسكانية لهم في المشروع من قبل المؤسسة، مبينة أن عملية تسليمهم شهادة لمن يهمه الأمر قبل نهاية العام الحالي هي شغلها الشاغل انسجاماً مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

وإعتبرت الوزير الفارس أن مباركة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد لخطوات المؤسسة في هذا المشروع الضخم دليل على حرص سموه على الملف الاسكاني، واهتمامه بتحقيق نهضة عمرانية جديدة لوطننا الغالي.
وفي حسابها على موقع "تويتر" زفت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس بشرى إلى "اخواتنا واخواننا المواطنين ببدء اجراءات الاستلام الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع بتاريخ 1 نوفمبر تمهيدا للبدء بالتسليم الفعلي المرحلي قبل نهاية 2020. 
وقالت الفارس إن ذلك يأتي "‏بفضل الله ثم بدعم من سمو رئيس مجلس الوزراء للملف الإسكاني وجهود فريق العمل".


تعليقات

@ محمد الهاجري
الله يسهل كل ماهو صعب
@ طلال المطيرات
الله يسهل
@ احمد وادي الحسيني
بعد ماهرمنا
@ مشعل اسماعيل بارون
ممكن نعرف الضواحي الي راح تتسلم
@ رجعان محمد الماجدي
‏الله يوفق الجميع
@ علي العرادي
نبي نعرف الي بسلمونهم اي ضواحي
@ نايف بشير الشمري
N 6 , 8 , 9 , 10 , 11 ونص من n 7
@ محمد دهيم فالح الهاجري
سبحانه اللي رحمته تسبق عذابه
@ عبدالله الجناع
مبروووك يا شباب والله يعطيكم العافيه اعضاء اللجنه وخاصه اخوي مهندس خالد ?
@ بدر بلال فرج. بو سعود
الحمد الله.
@ بدر عيد الخيوطي الحربي
الله يوفق الجميع وشكرا لكم من ساهم✋
@ مبارك عوض
الله يجزاهم خير وبارك الله فيهم ،،والله يشفي ابونا صباح??
@ نائل برغش
الحمدلله علي كل حال
@ راشد فهد العجمي
الله كريم
@ مقاول ابو حمد
الحمد لله
@ محمد عاقول شقاحي مبارك السليماني
اللهمـ لكـ الحمد
@ فهد مخلف مزيد
الحمدلله والفضل لله سبحانه والله يكتب الخير لنا جميعاً سؤال N7 كم قسيمه وتشمل اي توزيعه بالضبط وشكراً
@ حسين خليفه الفرحان
الحمد لله
تسجيل الدخول