أخبار

جهاز المناقصات يؤجل مناقصتي عدادات الكهرباء الذكية وأبراج وخزانات مياه المطلاع




قرر الجهاز المركزي للمناقصات تأجيل البت في عدد من المناقصات الخاصة بالبنية التحتية في مناطق البلاد من بينها طلب طرح مناقصة محدودة لإنشاء 3 خزانات أرضية من الخرسانة المسلحة للمياه العذبة بسعة 115 مليون غالون لكل منها في مدينة المطلاع. 

كما قرر الجهاز كذلك تأجيل البت في طلب وزارة الكهرباء والماء بشأن طرح مناقصة لانشاء 9 ابراج للمياه العذبة بالمدينة نفسها وذلك لحين ورود كتاب من الجهة يتضمن انطباق الأسس والمعايير على الشركات. 

وبالمثل تم تأجيل البت في طلب وزارة الكهرباء والماء بشأن المناقصة الخاصة بتوريد العدادات الذكية والمتضمن في البند الأول الترسية على الشركة صاحبة ثالث أقل الأسعار بتكلفة 10.7 ملايين دينار لتوريد عدادات كهرباء ذكية وأجهزة فحص خاصة بها وكذلك البند الثاني الخاص بالترسية على الشركة صاحبة أقل الاسعار بواقع 3.7 ملايين دينار لتوريد عدادات المياه الذكية. 

وفي قرار رابع رفض الجهاز طلب وزارة الأشغال بشأن اعادة النظر والموافقة على ترسية المناقصة الخاصة بانجاز وإنشاء طرق وخدمات في منطقة خيطان الجنوبي القطعتين «1 و2» على الشركة التركية والبالغ عطاؤها 19.2 مليون دينار. 

ونص قرار الجهاز على تكليف الوزارة بتطبيق احكام قانون المناقصات ابتداء من ثاني أقل العطاءات سعرا وموافاة الجهاز بالتوصية خلال 10 أيام.


تعليقات

تسجيل الدخول