أخبار

بوشهري : نستعد لتوقيع العقد 243 للمطلاع




تعاون حكومي نيابي لإنجاز المدن الإسكانية

الجريدة/ يوسف العبدالله :

تفاعلاً مع ما نشرته «الجريدة» في عدد أمس، دعا النائب عبدالكريم الكندري وزارتي الأشغال والإسكان إلى استعجال استكمال المتطلبات الخاصة بإنهاء مناقصة خيطان الجنوبي والقضاء على معاناة المواطنين الذين ينتظرون أوامر البناء، وهو ما عقبت عليه وزيرة الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري بتأكيد حرص وزارتيها، والهيئة العامة للطرق والنقل البري على إنجاز هذا المشروع وبقية المدن الإسكانية، فضلاً عن متابعة المشاريع القائمة.

وقالت بوشهري، لـ«الجريدة»، إن هناك اهتماماً حكومياً بالقضية الإسكانية، ومتابعة من رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، بموازاة دعم نيابي لتنفيذ تلك المدن، مبينة أن الحكومة تضع يدها بأيدي النواب، لاسيما مع متابعتهم المستمرة لهذا الملف وتذليلهم للعقبات التشريعية.

 

وأشارت إلى أن «الأشغال» انتهت من دراسة عروض مناقصة «خيطان الجنوبي»، موضحة أن لجنة الشراء أصدرت توصية بترسيتها على إحدى الشركات، وجار متابعة واستعجال الإجراءات مع جهاز المناقصات المركزية وديوان المحاسبة.

وفيما يتعلق بطرق مدينة المطلاع، ذكرت بوشهري أنه تم توقيع مناقصة العقد رقم 245 الأسبوع الماضي «ونستعد حالياً لتوقيع عقد مناقصة 243»، مشيرة إلى أن مشاريع تلك العقود من شأنها ربط «المطلاع السكنية» بشبكة الطرق في الدولة.

 


تعليقات

تسجيل الدخول