أخبار

ترسية 4 مناقصات لخدمات «المطلاع»




 

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الأشغال د . جنان بوشهري، أن مشروع مدينة المطلاع يخضع لرقابة مستمرة ودائمة من قبل قياديي «الرعاية السكنية» وذلك لضمان إنجاز الأعمال بالجودة المطلوبة، بالإضافة إلى تقديم يد العون والمساعدة لمقاول العقد الثاني لتسريع وتيرة الإنجاز من خلال الاجتماعات داخل المؤسسة أو في موقع العمل بمدينة المطلاع وفي مختلف جهات الدولة ذات الصلة. وشددت في تقرير خاص لـ «الأنباء» على اهتمامها باكتمال أعمال الخدمات في مدينة المطلاع حتى تكون متوافقة وجاهزة بالتزامن مع بناء المواطنين لقسائمهم.

وقالت د . بوشهري : انتهينا مؤخرا من التوصية بالترسية لعدد 4 مناقصات وسيتم رفعها إلى لجنة المناقصات داخل المؤسسة لترسيتها مباشرة، بالإضافة إلى 9 عقود خاصة بمحطات الكهرباء في طور تسلم التوصيات الخاصة بوزارة الكهرباء والماء على العروض بصفتها المعنية بهذه الخدمة ودراسة هذا النوع من العروض ومن ثم رفع توصياتها إلى لجنة المناقصات في المؤسسة لترسية العقود وفقا لهذه التوصيات.

 

وكشفت د.بوشهري عن وجود مجموعة من المناقصات والعروض الخاصة بمدينة المطلاع ضمن السنة المالية الحالية

2019/ 2020 منها الأعمال الكهربائية وغيرها من الأعمال الأخرى وسيتم طرحها جميعا على التوالي.


تعليقات

@ رومي فهد ضحوي الظفيري
متى اوامر البناء
@ محمد الهاجري
متى نبني ولدي بنزوجه انشالله ماقعد انا وولدي باجار اهو وزوجته وعياله ترى كلنا ٧ وقاعدين بغرفتين صعايده مو كويتين
@ خالد المطيري
خصصوا وسكرو البدل وانتهى وقت التسليم ولاسلمو القسايم ولا اعلنوا عن وقت التسليم .....!!!!!!!!!!
@ يوسف فرج الراجحي
اي والله كل ماقلنا هانت يطلع لنا شي جديد والله الاجتماعات والماطل محد راح ياكلها غير احنا الفقاره المواطنين وبالخاص اهل المطلاع لاحول ولا قوة إلا بالله
@ ماجد يوسف بهلول الشمري 99315559
؟؟؟؟؟؟؟.
تسجيل الدخول