أخبار

«السكنية» تطرح يونيو المقبل العقد الثالث لـ«جنوب المطلاع»




توزّع دفعة قسائم في المشروع لأصحاب الطلبات حتى 18 يوليو 2011

 

الراي / محمد صباح :

كشف رئيس لجنة أهالي المطلاع خالد العنزي عن قرب إعلان المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن الاستشاري الفائز بعقد ادارة مدينة جنوب المطلاع بدلا عن الشركة الأميركية التي تم فسخ عقدها نهاية العام الفائت.

وبيّن العنزي في تصريح لـ«الراي» أن المؤسسة ستعلن عن المستشار الفائز بعد المنافسة بين اربع شركات تقدمت للفوز في عقد ادارة المشروع، وذلك خلال الاسبوع المقبل، قائلا «إن السكنية تولت خلال الفترة الماضية إدارة المهمة بعد فسخ عقد المستشار الاميركي نتيجة تأخره في تقديم خطته لإدارة المدينة من خلال تشكيل فريق هندسي من المؤسسة إلى حين التوقيع مع المستشار البديل». وأعلن عن قيام المؤسسة حاليا بتأهيل الشركات للعقد الثالث الذي يشمل أعمال البنية التحتية للضواحي الأربع N1،N2،N3،N4 التي تتضمن 12 ألف وحدة سكنية تمهيدا لطرح المشروع في شهر يونيو المقبل، مبينا أن «السكنية ستقوم بالاعلان عن الفائز وتوقيع عقد المشروع في سبتمبر 2017».

وأشار العنزي إلى أن «عدد القسائم المتبقية في مدينة المطلاع يبلغ 4200 قسيمة، والمؤسسة مستمرة في عملية توزيع القسائم للمواطنين إلى حين الانتهاء من المدينة بشكل كامل»، مبينا أن «لجنة اهالي المطلاع تعمل على متابعة كل ما يخص أعمال المدينة والجهات المعنية في المشروع».

وأشاد بمستوى الشركات الإيطالية والتركية وما تبذله من جهود واضحة في حجم الاعمال المنجزة في موقع المشروع، وكذلك الشركة الصينية التي تعمل بشكل سريع على مسح الموقع ‏وتجهيز سكن العمال للإسراع في بدء الاعمال الخاصة بها.

إلى ذلك، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة الثالثة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (إن 3)، متضمنة 299 قسيمة لأصحاب الطلبات حتى 18 يوليو 2011.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي أمس، المواطنين المخصص لهم إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وأوضحت أن بطاقات الاحتياط ستوزع الاثنين المقبل، في حين ستجرى القرعة يوم 26 أبريل الجاري.


تعليقات

تسجيل الدخول