أخبار

«السكنية» تدرس رفع أولوية التخصيص على «جنوب المطلاع»




 

 

 

أكدت استمرارها في استقبال تخصيص المواطنين لاستكمال نصاب مشاريعها

 

الجريده / يوسف عبدالله :

علمت "الجريدة" من مصادر إسكانية مطلعة، أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية تدرس مجددا رفع أولوية التخصيص على مشروعها الضخم في مدينة جنوب المطلاع خلال الفترة المقبلة، مبينة أن أولوية التخصيص على المشروع في الوقت الحالي وصلت إلى 31 /12 /2013 وما قبل، بما يتيح المجال أمام جميع الطلبات الإسكانية القائمة ما قبل عام 2014 للتخصيص على قسائم المشروع.

وكشفت المصادر أن المؤسسة تراهن على إقبال كبير قد تشهده عمليات التخصيص خلال الفترة المقبلة، بعد توقيعها على العديد من عقود المدينة الإنشائية، لفتح شهية المواطنين للتخصيص على المشروع من جهة، والتسويق قرب موقعه العمراني من جهة أخرى، مشيرة إلى أن "جنوب المطلاع" يبعد نحو 40 كلم عن مدينة الكويت، و15 كلم عن منطقة الجهراء.

 

وعن نية تحديد التخصيص ببعض مشاريعها الحيوية في فترة محددة، نفت "السكنية" ذلك، مؤكدة أنها مستمرة في استقبال طلبات التخصيص على جميع مشاريعها الإسكانية القائمة في مدينة جنوب المطلاع وخيطان الجنوبي وجنوب عبدالله المبارك، وفق أولوية التخصيص.

وأكدت المؤسسة أنها لن تقوم بإغلاق باب التخصيص على جميع مشاريعها الإسكانية القائمة، حتى اكتمال النصاب المطلوب لتوزيع الوحدات السكنية وفق المواعيد المحددة لكل مشروع، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل.


تعليقات

تسجيل الدخول