أخبار

الأمير الراحل كان يولي الملف الإسكاني اهتماماً كبيراً




متابعة المشاريع كانت ضمن أولوياته التنموية

أعرب مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح، نيابة عن جميع العاملين في المؤسسة، عن بالغ تعازيه وخالص مواساته لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ولأسرة الصباح وللشعب الكويتي الكريم، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه.

وقال الرويح في تصريح لـ "الجريدة" أمس، إن المؤسسة تستذكر، بكل فخر واعتزاز، مسيرة الأمير الراحل واهتمامه الكبير بالملف الاسكاني في البلاد، وتوفير الرعاية السكنية الكريمة للمواطنين، والتي كانت ضمن أولوياته التنموية، مؤكداً أن سموه كان يولي اهتماماً كبيراً لمتابعة المشاريع الإسكانية للمواطنين.

وأضاف أن أمير الانسانية الشيخ صباح الاحمد، رحمه الله، كرّس حياته لخدمة القضايا العربية والإسلامية، وتبوأ مكانة مرموقة في العالم العربي والإسلامي نظير حكمته، مبيناً أن تسمية الأمم المتحدة للراحل الكبير قائدا للعمل الإنساني دلالة واضحة على مكانة هذا القائد بين دول العالم، ودوره الإنساني البارز في أنحاء العالم.


تعليقات

@ مشعل عبدالله الرشيدي
للامانه اكثر شخصين ولو اهتمامهم للمشروع رنا الفارس وصباح الخالد بسبب تاخير وفساد الاداره السابقه
@ سعد صالح المسافر
عمر الرويح يبي يصرح وخلاص تطبيل وخلاص اي اولويه والاسكان وصل الدور فيه ٢٠ سنه الحكومات السابقه اخر همها الاسكان والمواطن وكل همها البوق بس
تسجيل الدخول