أخبار

ابل بحث ولجنة مدينة المطلاع البدل الخارجي والحزام الشجري والكهرباء




 

الدوسري طالب الاشغال بانشاء جسر منها الى عشيرج

التقى وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الخدمات ياسر أبل لجنة مدينة المطلاع التطوعية للاطلاع على استفساراتهم بشأن البدل الخارجي والجدول الزمني للمشروع والحزام الشجري والخدمات العامة وإيصال التيار الكهربائي.
وأثنى رئيس اللجنة سباع الدوسري في تصريح على هامش اللقاء أمس على جهود الوزير أبل واهتمامه في مطالبات واستفسارات المواطنين لاسيما مايرتبط بالبدل الخارجي الذي أكد أنه مازال تحت الدراسة وسيتم الإعلان عن التوجه في المستقبل القريب اضافة إلى مايتعلق بالخدمات العامة وآلية طرحها وتشغيلها.
وأضاف الدوسري أنه من المقرر أن تعلن السكنية عن جدولها الزمني وانجازها للعقدين الأول والثاني خلال الشهر المقبل اضافة إلى نيتها توقيع عقد تنفيذ أعمال الضواحي الأربعة الأخيرة في الشهر ذاته.
وتابع:أن موضع الحزام الشجري لاقى اهتمام وزير الإسكان لاسيما وأن اللجنة اجتمعت سابقا مع مدير عام الهيئة العامة للزراعة فيصل الحساوي وحصلت على وعود بمتابعة الأمر وتنفيذه في القريب العاجل خدمة للمدينة.

وطالب وزارة الأشغال العامة النظر في مقترح اللجنة بشأن بناء جسر يمتد من المطلاع إلى منطقة عشيرج التي سيربطها جسر مع مدينة الكويت مما سيساهم في اختصار المسافة على سكان المدينة مستقبلا.

 


تعليقات

تسجيل الدخول