أخبار

الهاجري : ربط جنوب المطلاع بالدائري السادس




 

محرر القبس الالكتروني :

قال الناشط في القضايا السكنية مشعل الهاجري إن هيئة الطرق انتهت من تصميم لاستحداث طرق تربط جنوب المطلاع بالدائري السادس وطريق العبدلي.
وأضاف لـ القبس امس: إن هذه الخطوة جاءت في إطار متابعة الناشطين للقضية الإسكانية لمسار مشروع جنوب المطلاع، مشيراً إلى تجاوب وزارة الأشغال العامة مع مطالبتهم بشأن فتح الطرق لخدمة سكان المدينة، وقد انتهت هيئة الطرق والنقل البري من تصميم مخارج ومداخل جديدة.
وذكر الهاجري على هامش الاجتماع مع مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري م. أحمد الحصان، أن التصميم الجديد للمداخل والمخارج سيكون استحداثا لطريق جديد يربط مدينة جنوب المطلاع مع الدائري السادس.
وأضاف أن الخطوة ستساهم في جعل الطريق امتدادا للطريق المعروف باسم «سليل الجهراء» مع مدينة جنوب المطلاع بطول 6 كلم بقدرة استيعابية 3 حارات بكل اتجاه، اضافة إلى احتوائه على 5 دوارات دون أي إشارات مرورية.
وأفاد بأن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تجاوزه باستحداث مداخل ومخارج خاصة بكل ضاحية من ضواحي المدينة باتجاه طريق العبدلي، مبينا أنه تم فعليا طرح العقدين 245 و243 الخاصين بإنشاء وانجاز وتطوير وصيانة طرق وتقاطعات التي تخدم مدينة المطلاع المستقبلية وربطها بشبكة الطرق الشمالية.


تعليقات

تسجيل الدخول